دورة التميز في خدمة العملاء


  • تبدأ: 03/02/1439 - الموافق: 23/10/2017
    تنتهي: 04/02/1439 - الموافق: 24/10/2017
  • مجال الدورة: الموارد البشرية ادارة
  • اللغة: العربية
  • المدة: 10 ساعات
  • الحضور: رجال ونساء
  • الشهادة: حضور
  • القاعة: G2
  • عدد المقاعد المتبقية: 36 مقعد
  • رسوم الدورة: مجانا
  • رسوم الشهادة: 200 ريال
تسجيل

نبذة


هدف الدورة هو : تعريف رواد الأعمال بأهم الخطوات للتميز في خدمة العملاء.


المحاور


• ماهي خدمة العملاء ؟ • أهمية خدمة العملاء لرواد الأعمال . • أقسام خدمة العملاء : o استقبال العميل . o الاجراءات الرئيسية . o تسليم البضاعة . o خدمات مابعد البيع . o تقييم الخدمات والمنتجات . • أخلاق خدمة العملاء . • انماط العملاء وفق نموذج MBTI . • احتواء العملاء الساخطين . • تجاوز توقعات العملاء .


الوقت


يومي الاثنين والثلاثاء من 5:00 مساءً الى 10:00 مساءً

شارك الدورة

المدربين

ايمن محمد يوسف الأندجاني


• مدرب وكوتشينج تأسيس الاعمال التجارية. • مؤسسة مشروع حلويات ليندا والذي بدأ برأس مال ( صفر ريال ). • مستشار معتمد من شركة بروفايلز انترناشونال لتقييم الموارد البشرية.

عملائنا